اعراض الحمل المبكرة

الحمل هو الفترة الأكثر فريدة من نوعها في حياة المرأة. في حين يصل فرحة كبيرة، فإنه يمكن أيضا أن يكون الوقت مربكة للغاية بالنسبة لمعظم النساء لأنها محاولة لمعرفة ما إذا كانت حاملا فعلا. بطبيعة الحال، فإنه من الممكن جدا أن نخلط بين العلامات المبكرة من الحمل مع أعراض بعض الأمراض الأخرى. في الوقت نفسه، هناك بعض أعراض الحمل التي من شأنها أن تؤكد بداية الحمل.
واحدة من العلامات الأكثر شيوعا في وقت مبكر من الحمل هي فترة ضائعة. يحدد الارتباك في لفترة غاب يمكن أن يكون أيضا بسبب الإجهاد والمرض، والتقلبات في الوزن. وقف وسائل منع الحمل عن طريق الفم، ومتلازمة المبيض المتعدد الكيسات يؤدي أيضا إلى انقطاع الدورة الشهرية. 

التغييرات في الحجم والمظهر من الثدي هي علامة مبكرة من الحمل. الثديين تبدأ في تكبير ومعظم النساء يعانين من أكبر الحنان من الثدي مع الإحساس بالوخز. قد يكون جيدا أن هذه أعراض الحمل يختفي بعد مرور بعض الوقت.

 

الغثيان والقيء هو أيضا علامة مبكرة من الحمل وبين أكثر الأعراض غير المرغوب فيها من الحمل. يمكن أن تحدث في وقت مبكر من أسبوعين بعد الحمل ويميل إلى الاضمحلال بحلول نهاية الشهر الثالث من الحمل.

 

بينما تعاني العديد من النساء التعب، وهذا يمكن أن يكون راجعا إلى أسباب أخرى أيضا، ولا يمكن في حد ذاته يعتبر من أعراض الحمل.

 

اسمرار الهالة هو أيضا مؤشر على الحمل. يبقى لفترة كاملة من الحمل، وهي واحدة من أضمن أعراض الحمل.

 

كثرة التبول في وقت مبكر من أسبوعين بعد الحمل هو أيضا مؤشر على الحمل. يحدث هذا يرجع إلى مستويات أعلى من هرمون البروجسترون والرحم ارتفاع يصل إلى البطن، والذي بدوره يمارس الضغط على المثانة. المثانة ثم يشعر الكامل، على الرغم من أنه قد لا تكون هناك حاجة للتبول. تتأثر بعض النساء أيضا من الإمساك، والتي يمكن أيضا أن تكون مزعجة جدا.

 

آخر من أعراض الحمل هو شعور المرأة بالانزعاج إزاء بعض الأطعمة في حين تشهد حنين لا يمكن السيطرة عليها تقريبا عن الأطعمة الأخرى.

 

التقويم الاسبوعي الحمل

التقويمات الحمل هي طريقة يدوية من الاحتفاظ بسجل للتغييرات جسم المرأة والجنين يمر في فترات معينة أثناء الحمل. تقويم الحمل الأسبوعية يفعل ذلك على أساس أسبوعي.

 

يبدأ الحساب عادة من تاريخ الأخير من الفترة الماضية ويتضمن تاريخ الاستحقاق الميلاد، والذي هو عادة أربعين أسبوعا من اليوم الأول من الفترة الماضية. إنها وسيلة مفيدة لمراقبة صحة الأم والطفل.

 

ويمكن للأمهات للمرة الأولى بسهولة الخلط بين أعراض الحمل مع أعراض مرض آخر. ومع ذلك، فإن الوعي من العلامات المبكرة من الحمل تساعدك في تحديد هذه الأعراض في المراحل الأولية. تقويم الحمل الأسبوعية هو مساعد مفيد لمراقبة الصحية للأم والطفل.

This entry was posted in $1$s. Bookmark the permalink.

Leave a Reply