اتجاهات تصميم المواقع في المستقبل

تصميم مواقع الإنترنت هو عالم يتطور باستمرار من الجنون . كل عام يأتي في التقنيات الجديدة ؛ أنها سرعان ما تصل إلى ذروة شعبيته ولكن تتلاشى في غياهب النسيان في الوقت الذي نحن على استعداد ل احتضان العام المقبل . ومع ذلك ، لا تزال هناك بعض التقنيات تصميم مواقع الإنترنت شركة بسبب تأثيرها وفعاليتها.

أعتقد 2013 هي المرة الأخيرة التي نشهدها الصفحة الرئيسية انزلاق لافتات. ربما ، وهذا العام أيضا بمناسبة نهاية مقدمات فلاش والشعارات والأشكال الدائرية النصي واسعة ملء المغادرة. الآن، حان الوقت لمصممي الويب للمضي قدما إلى الأمام والبدء في احتضان أهم الويب اتجاهات التصميم التي سيكون لها بالتأكيد تأثير أكبر في عام 2014 .

تصميم استجابة

في عالم تصميم المواقع الإلكترونية، “تسير المحمول ” هو شعار الأكثر شعبية اليوم . صعود الهواتف الذكية وأجهزة لوحية هي سبب أكثر وأكثر الناس يفضلون الإنترنت عبر الهاتف النقال إلى الإنترنت سطح المكتب. تحتاج موقع على الانترنت لفتح و تعمل بشكل صحيح عند عرضها باستخدام الأجهزة النقالة. ونتيجة لذلك، لا بد من دمج موقع على شبكة الانترنت مع تقنيات استجابة. هذه التقنيات تأكد من أن الموقع يحصل الأمثل لمجموعة متنوعة من أحجام الشاشة والقرارات.

تصميم شقة

ما يقرب من 90 ٪ من جميع المواقع قبل عام 2013 استخدمت القوام الثقيل و الظلال لخلق تجربة 3D. هذه الممارسة تصميم خلق تأثيرات 3D على سطح مستو هو ‘ skeuomorphism ‘ . تستخدم مصممي الويب إلى الاعتقاد بأن skeuomorphism ساعد في جذب عدد أكبر من الزوار. وأنها لم تكن خاطئة سواء. ومع ذلك، فإن الأذواق والتفضيلات من الزوار الويب الحديثة ليست هي نفسها بعد الآن. الآن وجدوا موقع على شبكة الانترنت “مسطح ” على سطح مستو أكثر جاذبية . تصميم مواقع الإنترنت مسطحة يتأكد أن الموقع يحتوي على واجهة الحد الأدنى، و يستخدم خطوط قوية وليس التدرجات .

لوحة نيون

لا يمكن استخدام مصممي الويب القوام الثقيل و الظلال لجعل موقع على شبكة الانترنت تبدو نابضة بالحياة بصريا. الأمر كذلك، فما هو الحل ؟ بدلا من إنشاء 3D الآثار، وشركة تصميم مواقع الانترت ومصممي الويب تستخدم لوحات الألوان النيون ( مثل الخضر و متوهجة الألوان الوردية الساخنة) من 1980s لجعل البوب ​​الموقع.

CSS الشفافية

أوراق الأنماط المتتالية CSS أو مساعدة في تحديد التنسيق والمظهر وثيقة . ولكن ما هو الشفافية CSS ؟ هذه التقنية شركة تصميم مواقع الإنترنت هو جديد نسبيا ، لكنه لا يملك بالفعل مروحة ضخمة التالية . في هذه التقنية ، ويحصل على نقل كل عنصر لا لزوم لها في موقع على شبكة الانترنت إلى الخلفية . عناصر البقاء في الخلفية دون أن تسبب أي عائق إلى المحتوى الرئيسي . وبالتالي ، يصبح من الأسهل للزوار على شبكة الإنترنت للعثور على ما يبحثون عنه دون الحصول على مشتتا.

المنظر التمرير

كان المنظر التمرير مرة واحدة في الاتجاه الويب شعبية تصميم من 1990s . ومع ذلك ، عودته هي واحدة من الحوادث الأكثر الحديث عنه . هذه التقنية انشقاقات حتى الخلفية و الأمامية من موقع على شبكة الانترنت بدلا من عرض طائرة واحدة . ثم ، الصور في المقدمة بدء التحرك بوتيرة أسرع من الصور في الخلفية. تأثير بأكمله يبرز التقليد الذكية من تأثير 3D . في الواقع، التمرير المنظر يدخل ‘ واو’ العوامل التي تجعل موقع على شبكة الانترنت تبدو مذهلة .

تصميم صفحة واحدة

وغالبا ما تستخدم جنبا إلى جنب مع التمرير المنظر ، وتصميم موقع على شبكة الانترنت صفحة واحدة هو في الواقع بسيط جدا. فهو يقع في حوالي صب جميع الصور و المحتوى على صفحة ويب واحدة. كان مختلفا عن المواقع التقليدية حيث تصل زوار صفحة ويب مختلفة عندما تبحث عن معلومات محددة . في المواقع صفحة واحدة، كل زائر القيام به هو انتقل لأسفل للعثور على المعلومات التي يريد.

كل مصمم على شبكة الإنترنت و يؤصل ل هذه الاتجاهات 6 . وهو، بالتالي ، يصلح ل نقول أننا يمكن أن نتوقع أن نرى هذه الاتجاهات في كثير من الأحيان في السنوات المقبلة .

This entry was posted in $1$s. Bookmark the permalink.